اطلق عنــان الحب بكلمات من القلب الــى القلب
 
الرئيسيةاليوميةس .و .جبحـثالأعضاءالمجموعاتالتسجيلدخولالتسجيل

شاطر | 
 

 دراسه: التفاؤل مفيد للصحه

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
احلى بنوته
[ حلم VIP ]
[ حلم VIP ]
avatar

عاشقه
عدد المساهمات : 662
نقاط العضو : 842
البحرين
الجنس : انثى
البــــرج : العذراء
الأوسمه :

مُساهمةموضوع: دراسه: التفاؤل مفيد للصحه   الخميس أغسطس 13, 2009 5:52 am

على نمط المثل القائل اضحك تضحك لك الدنيا
تقول دراسن التفاؤل مفيد للصح باحثو ظره وقد يمنع
الى حد كبير فرص الاصابه بالسكتات القلبيه
او حتى الموت.

ونظر باحثو جامعه بيتسبراه في البحث
العلمي وهو الاكبر حتى اللحظه الذي يتناول
تاثير التفكير الايجابي على الصحه في
نتائج دراسه تضمنت متابعتهم على
مدى ثمانيه اعوام لاكثر من 97الف امراه

واستخدم الخبراء اسئله بسيطه لتحديد
اي من المشاركين يمكن تصنيفهم كمتفائلين
او متشائمين ووجد الفريق ان المتفائلين ممن
لهم نظره ايجابيه تجاه الحياه يتمتعون بصحه
افضل من اقرانهم المثشائمين وتقل فرص

اصابتهم بامراض القلب بولقع 9 في المئه كما تقل
فرص وفاتهم لاي الاسباب بمعدل 14 في المئه

ورغم فشل الدراسه في تحديد الاسباب الكامنه
وراء تمتع الاشخاص الايجابين بصحه اوفر الا انها
وجدت كذلك ان تلك الفئه اقل عرضه من المتشائمين
في الاصابه بالاكتئاب اة اللجوء للتدخين...

شكرآ..
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
دموع الكوثر
حلم مبدع
حلم مبدع
avatar

مستمتع
عدد المساهمات : 570
نقاط العضو : 684
البحرين
الجنس : انثى

مُساهمةموضوع: رد: دراسه: التفاؤل مفيد للصحه   الخميس أغسطس 13, 2009 4:58 pm

التفائل حقاا مفيد
وخصوصا نفسيا..

احلى بنوته رائع موضوعك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
احلى بنوته
[ حلم VIP ]
[ حلم VIP ]
avatar

عاشقه
عدد المساهمات : 662
نقاط العضو : 842
البحرين
الجنس : انثى
البــــرج : العذراء
الأوسمه :

مُساهمةموضوع: رد: دراسه: التفاؤل مفيد للصحه   الخميس أغسطس 13, 2009 7:20 pm

مشكوره

اخت دموع

انتظر الرود اليايه

من باقي الاعضاء........
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
دراسه: التفاؤل مفيد للصحه
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات احلى حلم :: "◦˚ღ الأســره والمجتمــع ღ˚◦" :: الصحه والـدواء-
انتقل الى: